المركز الوطني للتوثيق: قاعدة المعطيات حول التنمية الاقتصادية والاجتماعية

الصفحة الاساسية > الاستثمار - التأهيل > السياحة > فنون وأدبيات التسويق للسياحة والحرف اليدوية

فنون وأدبيات التسويق للسياحة والحرف اليدوية

محمد سعيد مبارك

الجمعة 25 تموز (يوليو) 2008, بقلم المركز المتعدد الوسائط


التسويق للسياحة والحرف اليدوية علم وفن، مبني على البحوث والدراسات المستمرة، والتعامل الجاد مع الحقائق، والمكاشفة، والمتابعة المستمرة لما يتم إنجازه، وما يقوم به الغير ومراعاة الإمكانات والمميزات المختلفة، ومما يتناوله التسويق السياحي في مجال الحرف اليدوية تحقيق أهداف محددة. إعداد دراسات وبحوث للسوق وعناصر العرض والطلب، والمنافسة. إجراء مسح شامل للمواقع السياحية ومراجعته لتحديثه باستمرار. حسن صياغة الإعلانات الترويجية ونشرها في وسائل الإعلام المناسبة. استخدام أدوات الحرف اليدوية ووسائلها ومنتوجاتها في الترويج السياحي. استخدام سياسات معقولة لتسعير منتجات الحرف اليدوية. اختيار أسلوب جذاب للتغليف. انتقاء وسائل الحفظ المناسبة لكل منتج. اختيار الوقت المناسب لعرض منتجات الحرف اليدوية. ..

http://www.ecoworld-mag.com

المستندات المرفقة


متابعة نشاط الموقع RSS 2.0 | خريطة الموقع | المجال الخاص | SPIP | صفحة نموذجية